دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-08

جابر: العزل المنزلي لمصابي كورونا مطروح

 قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إن الحكومة قد تنتقل للعزل المنزلي لمصابي كورونا الذين لا تظهر عليهم أعراض في حال زيادة حالات الاصابة.

وأضاف جابر خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء، أن الحكومة وبالتعاون مع المركز الوطني للأمن وادارة الأزمات وضعت العديد من الخطط للتعامل مع كافة سيناريوهات الاصابة بكورونا.

وبين أن الأردن تعد من الدول القليلة التي تقوم بعزل المصابين بفيروس كورونا، وقد يتم في حال الدخول للمرحلة الثالثة من مواجهة فيروس كورونا وارتفاع عدد الاصابات، سيتم عزل من لا تظهر عليهم أعراض منزليا، وادخال الحالات المتوسطة فقط للمستشفيات.

ولفت إلى أنه سيتم التعامل مع ما يستجد بواسطة الخطط التي تم وضعها.

وكشف جابر عن زيادة عدد اسرة العناية الحثيثة في مستشفيات وزارة الصحة 130 سريرا، اضافة الى 100 سرير في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية، والتحضر لاستلام مستشفى خاص بالعناية الحثيثة خلال شهرين ويتكون من 67 سريرا.

عدد المشاهدات : ( 2718 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .